الاستبدال والاسترجاع
بسم الله الرحمن الرحيم
في هذه الصفحة تجدون كل مايهمكم بشأن الطلبات والشحن والاسترجاع .. ويحتفظ المتجر بحقه في تحديثها
أيام و اوقات العمل الادارية للمتجر :
- من الأحد وحتى الخميس من الساعة 8 صباحا حتى 4 مساء.
بيانات العميل :
1- يلتزم المتجر بالحفاظ على بيانات العميل وحمايتها من كل الظروف ..
2- يحق للمتجر مشاركة بيانات العميل لأطراف الطلب مثل مسؤول التوصيل أو شركات الشحن والجهات المعنية ..
الطلبات :
- 1- في خانة الملاحظات على المنتج يمكن للعميل كتابة ملاحظاته وسيتم تنفيذها حسب الاستطاعة وليست إجبارية على المتجر
- 2- تجدون في وصف المنتج كل المعلومات المعروفة من قبلنا عن المنتج وفي حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
- 3- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه في المتجر يتحمل المسؤولية ويحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
- 4- يُعتبر الطلب مؤكداً فقط بعد الدفع وتأكيد الطلب ، يجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي ..
- 5- يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الواضح ويحتوي على الاسم والشارع بجانبه رقم البيت والحي و معلم بارز بجانب العنوان ونقص هذه المعلومات يعتبر نقص في العنوان
الشحن :
- 1- المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل
- 2- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أيام عمل كا حد اقصى.
- 3- توصيل الشحنة يتم للعنوان أو الفرع الموجود في مدينته حسب ماهو متوفر لدى شركة الشحن
- 4- الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول يصل ل 15 يوم عمل بعد الشحن
- 5- تأخير الشحن بسبب نقص المعلومات يعفي المتجر من مسؤولية التأخير
- 6- رجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات بحمل العميل قيمة ارجاع الشحنة للمتجر وشحنها مره أخرى
- 7- الوقت يتم حسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن .
- 8- يحق للمتجر تغيير شركة الشحن ، إذا كان دلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلا )
- 9- بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
- 10- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
- 11- إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع ..
- 12- في حال تأخر الشحنة عن العميل بسبب شركة الشحن ، يتحمل المتجر التعويض
- 13- في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة
- 14- عدم تواصل العميل مع المتجر خلال 3 أيام عمل يعني تنازله عن حقه في التعويض عن الطلبية
- 15- في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة ..
التبديل والإسترجاع :
1-.
يحق للعميل الاستبدال خلال 5 ايام من تاريخ الشراء في حال لا يزال المنتج في حالتة الاساسية.
يحق للعميل الاسترجاع خلال 10 ايام من تاريخ الشراء في حال التلف او خطا في نوع المنتج او عيب مصنعي.